حكم  نهائي السوبر الإسباني: حضرنا للمباراة جيدًا وسنقودها بشكل نظيف

أرشيفية للكلاسيكو
أرشيفية للكلاسيكو

تحدث خوان مارتينيز مونيرو حكم مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني، عن مباراة برشلونة وريال مدريد التي تقام غدًا الأحد.

 

ومن المقرر أن يقام الكلاسيكو في التاسعة من مساء غدا الأحد، في المملكة العربية السعودية، على ملعب الأول بارك.

وأكد مونيرو في المؤتمر الصحفي أنه يتحلى بالهدوء قبل لقاء الغد، ولا تهمه أي انتقادات، مؤكدا أن المباراة بإقامتها في السعودية لن تختلف عما إذا كانت في إسبانيا.

وقال مونيرو إنه وجميع طاقم التحكيم حضروا بشكل ممتاز، وليس لديهم معلومات عن الطريقة التي سيعملوا بها غدا في التواصل بين الحكام، مؤكدًا أنه لن يهتم بالانتقادات، لأنه سيقود المباراة بشكل نظيف.

وأضاف مونيرو مباراة الكلاسيكو قوية جدا والفريقين لديهم الرغبة في الفوز، مشددًا أن جميع المدربين ينتقدون الحكام حسب نتيجة المباراة ولكنه دائمًا ما يحاول السيطرة على زمام أمور المباراة واتخاذ القرار الصائب سواء لمدرب أو لاعب.

يذكر أن برشلونة، تأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على أوساسونا بثنائية نظيفة، أما ريال مدريد فصعد على حساب أتلتيكو بفوز كبير بنتيجة 5/3، في نصف النهائي الآخر.

وشارك في هذه النسخة من بطولة السوبر الإسباني 4 فرق، وهم برشلونة حامل لقب الدوري، وريال مدريد بطل الكأس، كما تواجد أوساسونا بصفته وصيف كأس الملك، وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث في الدوري، بدلا من ريال مدريد وصيف الدوري.

الجدير بالذكر أن برشلونة ينفرد بصدارة قائمة الأكثر فوزًا في بطولة السوبر الإسباني عبر التاريخ، حيث توج باللقب 14 مرة، متفوقًا على ريال مدريد صاحب الـ12 لقب.